الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية المجالات والألغاز: تعطيل أكبر سوق مع المجموعة الأصغر

المجالات والألغاز: تعطيل أكبر سوق مع المجموعة الأصغر


المجالات والألغاز: تعطيل أكبر سوق مع المجموعة الأصغر

الرئيس تيمو سوينين يدرس أهمية تعزيز منتصف ومقاومة "متخصصي الأعمال المفترضين"

تقسيم السوق متعدد الاستخدامات هو مهمة فظيعة ، لا سيما في فرصة الخروج من دخول أحد أكثر الفصول ازدحامًا. تسعى الاستوديوهات التي لا تُحصى إلى إعادة إنشاء إنجاز King و Supercell و Rovio et al ، لكن ليس هناك عدد كبير جدًا من تحقيق هذا الهدف.

من الواضح أن هناك حالات خاصة. أحد هذه الاستوديوهات التي صنعت الأمواج هي الزي الفنلندي Small Giant Games ، المصمم وراء الإمبراطوريات والألغاز البارزة التي لا يمكن إنكارها. في حين أنه من الواضح أن هناك تفسيرًا إضافيًا لفني المطابقة الثلاثة المستخدم بشكل عام ، فإن تركيز اللعبة على أطر آر بي جي وطريقة سمول جاينت المصممة للتعامل مع الترويج قد شهد انتعاشا في سوق المنافسة بشكل مثير للدهشة.

عندما نلتقي في Casual Connect London ، يكشف تيمو سوينين ، الرئيس التنفيذي والمؤيد الرئيسي لنا ، عن بقاء Empire and Puzzles عند 1.2 مليون يومًا من العملاء الديناميين ، و 3000،000 عميل ديناميكي شهريًا ، و 15 مليون تنزيل - بالإضافة إلى فوزه بجائزة Best Breakthrough Hit منح في السنة الحالية جوجل I / O. كل إنجاز قوي ، لمباراة عمرها 14 شهرًا وكذلك لمثل هذه المجموعة الصغيرة.

"عندما صنعنا الإمبراطورية والألغاز في عام 2016 ، كنا مجرد مجموعة من 12" ، يخبرنا سوينين. "يجب أن يكون نوعًا من السجل جعل مثل هذه المجموعة الصغيرة حدثًا كبيرًا مثل ، أنه خلال 11 شهرًا بدءًا من عدم وجود مساعدة خارجية. لقد كنا مصممون حقًا ، وأكملنا بعض الشيء من إعادة التخصيص ، ومع ذلك فإنه من الجدير بالذكر للغاية إنجاز.

"من هذه النقطة إلى الأمام نحن في الوقت الراهن ضخمون ، بكل المقاييس. 35 فرداً ، جميعهم في هلسنكي يحملون 10 جنسيات. هناك مزيج من القدرة الشابة ، وبعد ذلك نحن المحاربين القدامى والديناصورات".

Soininen بالمثل تقارير Small Giant حققت إنتاجية بحلول شهر نوفمبر عام 2017 ، ولم تزعج أبدًا حصول العميل. هذا إلى حد محدود بسبب مجهودات التنفيذ المملوءة ، حيث تم تصميم 80 مليون دولار من الإعلانات في هذا العام.

لقد ازدهر ازدهار الشركة في ضوء الاهتمام المشروع لبضعة مضاربين ، معظمهم أنهوا أواخر جولة من الدعم بقيمة 41 مليون دولار في بداية شهر فبراير. تكشف Soininen لنا أن الاستوديو وصل إلى 130 مليون دولار في معدل الدخل في غضون عام واحد فقط من إيفاد وما زال يشعر "لقد بدأنا بالكاد في كشف ما هو تحتها".

ويوضح الرئيس التنفيذي أن "جزءًا كبيرًا من هذا المشروع [41 مليون دولار] كان شراءًا اختياريًا بالفعل من جميع زملاء Small Giant ، لذلك كان لدينا خيار تقديم عروضنا للمضاربين ، وجزء من تلك المبالغ النقدية ذهبنا إلى التحذير".

"لقد كنا في تلك المرحلة مستفيدين من جزء الصفقة ، لذلك لم نكن نطلب الكثير من المال بشكل عام. كان هناك وقت في الوقت الذي يحتاج فيه المختصون الماليون إلى توسيع عرضهم ، كان مفيدًا لهم وللبرافو ، لذلك نحن مستعدون حاليًا للتركيز على البنية على الأشياء غير العادية لفترة طويلة قادمة. "

تم تصميم Little Giant Games للحفاظ على انخفاض عدد الموظفين ، بغض النظر عن تطلعاتها الهائلة

لذلك لأي سبب نجحت الإمبراطوريات والألغاز حيث قاتل عدد كبير من الآخرين؟ ألعاب المباريات الثلاث ليست غير شائعة حقًا ، كما أن العناوين التي تمزج الاختصاصي بأطر آر بي جي أو الشخصيات القابلة للتحصيل.

يركز Soininen على مختلف المنعطفات الواضحة التي جلبتها Small Giant إلى الفصل. الأكثر بروزا ، شرط للإشارة ؛ في معظم ألعاب آر بي جي المطابقة ، فإن تنسيق المجوهرات الملونة يؤدي إلى اعتداء من الشخصية ذات الصلة التي تلحق الضرر بالهدف المختار أو جميع الخصوم. في الامبراطوريات والألغاز ، تُطلق اللآلئ المنسقة حقًا جنودًا أصغر من المتوقع من هذا الموقف ، مما يعني إصابة الأعداء بشكل شرعي خلال المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.