الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية كيف يمكن فتح تنوعا esports لحشد بسيط

كيف يمكن فتح تنوعا esports لحشد بسيط


كيف يمكن فتح تنوعا esports لحشد بسيط

الرئيس التنفيذي لشركة nWay Taehoon Kim حول إنجاز Power Rangers: Legacy Wars وكيف يعمل على تطوير الرياضات المحمولة

مع تطور الرياضات الشهرة ، هناك ألعاب مثل Overwatch و League of Legends التي تتخذ مراحل عالمية أمام حشود Twitch الشنيعة. في الوقت نفسه ، هناك جزء ضئيل للغاية ولكن أقل اعترافًا ، في الوقت الحالي في أي حال: الرياضات الإلكترونية المحمولة.

مع Hearthstone وربما منافسة Clash Royale النادرة كحالات خاصة غير مألوفة ، لم تتمكن الألعاب المحمولة من الزيادة المتبقية لتنسيق أبناء العمومة الداعمين لها. على أي حال ، فإن المؤيد الرئيسي والرئيس التنفيذي لشركة nWay Taehoon Kim يقبل أن لعبة المعارك متعددة الاستخدامات في الاستوديو الخاص به ، Power Rangers: Legacy Wars ، أصبحت على حافة التراجع في خطوة جديرة بالملاحظة في كيفية مشاهدة الرياضات الإلكترونية المحمولة.

من بداية البداية ، صرح كيم بأن اللعب العدواني كان على نفسية المصممين في nWay ، وكتفاعل مستمر يشمل ، كنقطة محورية. قامت المجموعة بتجول في شبكة ألعاب القتال الحالية لألعاب الدعم ، ورأوا شيئًا يمكنهم نسخه في بنية محمولة.

وقال "اللعبة الأساسية التي أنشأناها في nWay هي لعبة تدعى Chrono Blade". "إنه نشاط آر بي جي ، لاعب فردي بشكل أساسي ، ومع ذلك كان لدينا تسليط الضوء على حماية الأصناف النباتية حيث يمكنك أن تأخذ شخصيتك ومعركة خصومك الحية. كان هذا مشهورًا للغاية ، لكننا لم نجعله المكون الأساسي لأننا لم نكن 100 في المئة تأكد من ذلك ، وفي أعقاب الدفع ، شعرنا باليقين بأنه يجب علينا أن نتحرك بالكامل.

"عندما صنعنا في البداية [Legacy Wars] ، كنا نحتاج حقًا إلى صنع لعبة قتال متواصلة وثابتة. مشهد EVO بأكمله يهب العقل ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من الطمأنينة أو الكمبيوتر الشخصي. لذلك فكرنا في الأمر ، فربما كنا قادرين على القيام ذلك على الأجهزة المحمولة؟ لقد أخذنا نظرة سريعة على المشهد المحمول وشاهدنا معظم ألعاب اللاعبين الفرديين ، لذا قمنا ببناء ابتكاراتنا الخاصة لجعل رقاقة التفاعل المستمر للنشاط السريع بعيدًا عن الأجهزة المحمولة. "

أدهش جيريمي شيلاسي ، المعروف باسم DunkSB412 ، لمجرد تلبية جميع متطلبات Mobile Masters 2017 ... ثم فاز

يعتبر إطار nWay ، كما أشار كيم ، رائعًا من حيث نوعه ومرحلته ، مما ساعده على قطع مكانه بين محبي الألعاب القتالية العدوانية الذين يفضلون الإقامة وتكلفة منخفضة لهواتفهم للحصول على الطمأنة الأخيرة.

"هناك ألعاب أخرى [للجوال] تقاتل هناك ، ومع ذلك فهي في معظمها تصادف لاعب واحد ، حيث يمكنك ببساطة الحصول على درجة عالية أو معرفة من يمكنه التقدم إلى أقصى حد. على أي حال ، Legacy Wars ، مثل Clash Royale ، هي اللعبة الرئيسية من نوعها حيث تحتاج إلى اللعب مع أشخاص مختلفين. كانت أفضل لقاءات اللعبة هنا في nWay هي وجود مرافقين لمكاننا ولعب Street Fighter على Nintendo. نحن سعداء للغاية بأننا صنعنا لعبة حيث يوجد هاتفك في جيبك ، وأنت تلعب مع خصم مباشر في أقل من 12 ثانية. "

عند الإرسال ، صرح كيم ، أن المجموعة لم تكن مستعدة للرياضة. على الرغم من حقيقة أن اللعبة ظهرت لأول مرة في منافسات الألعاب الإلكترونية من Amazon's Mobile Masters في لاس فيجاس بعد شهرين فقط من إطلاقها ، فإنه يتيح لها أن تعرف أنه لم يكن لديه النقاط البارزة ويعزز من المتوقع أن تجعله حقًا يرش لعبة esports الجديرة بالملاحظة ؛ ليس الطريق العالمي من الدبابات و Vainglory ، والتي كانت بالإضافة إلى ذلك في المنافسة ، فعلت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.