الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية يستفسر الأفراد في المنطقة الأخرى بانتظام عما إذا كنا نعتزم تضمين حد أكبر للتحسين. نحن نفعل ذلك

يستفسر الأفراد في المنطقة الأخرى بانتظام عما إذا كنا نعتزم تضمين حد أكبر للتحسين. نحن نفعل ذلك


"الجميع يتوقع منا أن نذهب إلى هناك وشراء أكوام من الاستوديوهات والقيام بهذا الاندماج أو الحصول عليها. إن أكبر نشاط لدي هو التعامل مع رغبات الجميع. لأي سبب يمكننا تغيير ما نقوم به عندما يتم نقل مثل هذه سوف نؤمن مزيدًا من الملكية الفكرية - عناوين IP الحالية والجديدة - بينما نواجه أشياء ، ولكن يجب أن يكون ذلك مباشرًا لشركائنا ، وللأفراد الموجودين على هذا الكوكب ، ولأنفسنا ، فنحن لسنا هائلين في تولي السيطرة على الأفراد "عناوين IP. إنه ليس الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي. على أي حال ، نحن حريصون على التحقيق في الخطابات حيث يبشر بالخير.

"يستفسر الأفراد في المنطقة الأخرى بانتظام عما إذا كنا نعتزم تضمين حد أكبر للتحسين. نحن نفعل ذلك ، ومع ذلك نود أن نفعل ذلك بشكل طبيعي. لقد ضاعفنا عددنا على مدار السنوات القليلة الماضية. لدينا ثقافة لا تصدق ، لذلك يجب أن تكون صحيحة. ما هو عدد منظمات الدمج والاستحواذ التي تراها تأتي قصيرة؟ تحتاج إلى تحديد موقع الامتياز الاجتماعي المناسب. "

يحتاج Bestwick إلى توضيح أنه لا يحتاج Team17 إلى الطموح ، إلا أنه لن يغير الترتيب الذي وصل به إلى هذا الحد. ومع ذلك ، إلى أي مدى سيكون ذلك قادراً على التخطيط لأخذ المنظمة؟ ليس لأن لدى Eidos المملكة المتحدة موزعًا جديراً بالملاحظة للألعاب الخارجية في جميع أنحاء العالم ، وبصفتي كاتبة أحتاج إلى سماع نطقها الصاعد بأن تيم 17 سيملأ هذا الفراغ ويصبح استجابة المملكة المتحدة لأوبيسوفت.

ينشأ الجزء الأكبر من أعمال Team17 من عنوان IP غير بروتوكول Worms ، وهو تحول من أربع سنوات مضت

لا يحلم بستويك بتحقيق ذلك أيضًا. إنها ببساطة ستحدث بشكل مستمر ، وليس عن طريق شراء استوديوهات AAA المكلفة وبناء تعهد بحجم Assassin's Creed.

يقول بستويك: "أنا من كبار محبي يوبيسوفت". "عندما زرت في الأصل كانت منظمة طلب عبر البريد. كان عمري 18 عامًا وكانوا على أطراف باريس. لقد كانوا شركات شحن ومصدرة لجزء من ألعاب Amiga الخاصة بنا ، فمن يدري إلى أين قد ينتهي بنا الأمر؟ من الألعاب المتوفرة لدينا والطريقة التي ننجز بها الأشياء ، وسنواصل التركيز ببساطة على المادة الاستثنائية. ليس هناك ما هو مهم بشكل متزايد. في حالة حصولك على ذلك بشكل صحيح ، وكنت تعمل مع أفراد لا يصدقون ، كل شيء آخر يأتي ".

تم تحديد اختيار Team17 للانفتاح على العالم في منتصف الطريق من خلال قدرة الشركة على تطوير صفقات اللعبة بعد مرور بعض الوقت. لقد انتهى وقت التمييز بين السنوات النقدية والاعتماد على الجدول الزمني للإبراء ، وهو أمر ساعده على تطوير ما هو أكثر من تقدم مادي.

"لقد بعنا حقًا نسخًا مكررة من The Escapists and Overcooked في عامهم الثاني أكثر مما فعلنا في أولهم ؛ فالمؤشر الخلفي هو عمل هائل بالنسبة لنا الآن. لقد أعطانا إدراكًا أفضل. لا يوجد إعادة ضبط على الصفر في الأول من يناير كل عام."

عندما بدأت في الأصل التحدث مع Bestwick حول توزيع الألعاب في عام 2013 ، كانت تلاحظ بانتظام كيف ستلعب لعبة وتحبها وتنقل ملكيتها مباشرة. لم يحدث هذا النوع من الأشياء منذ عامين. اليوم ، لدى Team17 مكتب أخضر كامل ، مع مجموعة من المتخصصين قيد التنفيذ والأعمال.

يوضح بيستويك: "قبل عام ، أخذنا أكثر من 600 لقب. بعض الألعاب التي لا تصدق. احتفلنا بتسع منها." "لا يحتاج أحد إلى تفويت أي شيء. لا يحتاج أي شخص إلى تمرير الشيء الهائل التالي. نحن نلعب كل لعبة تأتي ، بغض النظر عن ماهية اللعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.