الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية خارج أسبوع واحد من الآن ، العلامات التجارية والمصممين

خارج أسبوع واحد من الآن ، العلامات التجارية والمصممين



عندما اكتشفنا إحدى الألعاب التي نقبلها تنطوي على الإمكانات ، نبدأ في هذه المرحلة بالابحار والتشريح أكثر من وجهة نظر الأعمال ومنظور الإبداع. التحقيق التجاري هو المكان الذي سنشير إليه [الشريك] نتيجة أفضل ومتوسطة وأكثرها روعة يمكن تخيلها ، علاوة على ذلك ، نأخذ بعين الاعتبار في حالة كونها قابلة للصيانة حتى الآن في السيناريو الأكثر تشاؤماً ، لن يسمعك كل شخص ، ولن نحصل على الجميع بشكل صحيح ، إلا أننا بحاجة للقيام بذلك بالطريقة الصحيحة.

"يذهب امتحان الأجيال إلى الجانب التكنولوجي للأشياء ويميز أي مخاطر محتملة للمهمة من وجهة نظر التحسين والفائدة. معظم هذا يجعلنا نقيِّم ما نقبله وقد يحتاج الشريك لإنهاء اللعبة بقدر ما كأصول إضافية ، وبعد ذلك ببساطة يتم تمييز اللعبة. ومن المفترض أن يكون الضوء الأخضر هو أكثر أنواع الضوء الأخضر عليك في أي وقت. "

على الرغم من حقيقة أنه يبدو مشوشًا ، إلا أن الإجراء بأكمله قد يستغرق أقل من سبعة أيام (وليس أكثر من ثلاثة أسابيع). والأكثر من ذلك ، أن المجموعة قد حولتها في غضون 24 ساعة.

"والسبب في ذلك هو ضمان أننا مسؤولون ، ونحن بحاجة إلى إنشاء وتصنيع استوديوهات جديدة ، والسماح لهم بالاحتفاظ IP الخاص بهم ، وإنشاء منظمات المسافات الطويلة."

Overcooked 2 خارج أسبوع واحد من الآن ، في حين أن Planet ALPHA ترسل في سبتمبر

يبدو كل شيء لائقًا ، وبهذه الطريقة تأكد من إرباك جزء من الراعي الجديد لأموال بستويك. لكن خلال مناقشتنا ، من الواضح أنها تعني كل كلمة. من الضروري لها أن تزيد هذه الاستوديوهات الخارجية ومثمرة تدريجياً.

جزء من هذا هو الربح في مشهد ألعاب المملكة المتحدة الأكثر شمولاً. ما هو أكثر من ذلك ، بقدر ما تقدم ، بعد توزيع ، كذلك. لم يكن لمنظور المملكة المتحدة موزع بريطاني رئيسي تم تطويره محليًا منذ ما يقرب من 10 أعوام ، وحتى أكبر المنظمات العالمية المطلقة بدأت في تقليل عروضها القريبة ومجموعات العرض - منظمات مثل EA و Sega و Nintendo.

تقبل Bestwick أنه إذا كان Team17 ورفاقه حذرين من خلال قيامهم بإنشاء العلامات التجارية والمصممين ، في هذه المرحلة يمكنه التقاط النموذج التنازلي ، وحتى إنشاء فتحات جديدة في جزء من العمل يعتقد أنه في حالة تفسخ نهائي.

"لقد لاحظنا للتو الموزعين في جميع أنحاء العالم يجمعون بين توزيع الوظائف والأصول لصنع هياكل إقليمية. وهذا هو السبب في أنني دفاعي عن المملكة المتحدة. أعتقد أن لدي التزام بمساعدته. من المهم أن يكون مقرنا هنا ، و نحن نعمل على تطوير منظمات - وليس مجرد مؤسساتنا - في ضوء حقيقة أن هذه هي وظائف يتم توظيفها داخل المملكة المتحدة.

"لقد صنعت المملكة المتحدة حقًا أفضل عناوين IP مطلقًا في مجال الألعاب ، ولكننا لا نملك أفضل السمعة المتمثلة في تحمل المسؤولية عنها. كثير منهم يمتلكون الآن في الخارج ، بل إن البعض منهم ينمو في الخارج. إن دخل هذه IP من صنع بريطانيا ليس كذلك. تم حجزها في المملكة المتحدة ، علاوة على ذلك ، ليس من السهل أن تفوت الألعاب ، إذ لا يرى الاقتصاد القريب التقدير الكامل للإبداع البريطاني.

"ما الذي ستشبهه هذه الصورة في غضون عشر سنوات في حال عدم الاهتمام بأعمالنا؟"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.