الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية عادت اللعبة إلى Mobile Masters مؤخرًا

عادت اللعبة إلى Mobile Masters مؤخرًا


 أثبتت Mobile Masters 2017 ميزة Legacy Wars من خلال إظهار أن المنافسات الإلكترونية كانت مفتوحة للاعبين العاديين. على الرغم من أن الألعاب مثل Vainglory شهدت تقدمًا متواضعًا بسبب إعداد مجموعات للرياضات المتنافسة ، فإن لاعبي Legacy Wars لعام 2017 كانوا موهوبين حتى الآن إلى حد بعيد للاعبين الذين لم يختبروا التصفيات يومًا ما وفكروا "جيدًا ، لم لا؟" ، كان منافس لعبة Legacy Wars في المناسبة في لاس فيجاس أبًا تسلل من الألعاب التي تحدثت بشكل عملي بينما كانت فتاته الصغيرة تتغفو ، وفي ذلك الوقت لم يكن يتصور أبدًا أنه سيكون أمام جمهور في لاس فيجاس في منافسة esports.

"كيم تنوعا شرع اللعبة مع كبار اللاعبين" ، وقال كيم. "لقد أعطى اللاعبون مستوى مختلفًا تمامًا للطعن. لقد كان عدد كبير من لاعبينا ، أول مرة يلعبون فيها مباريات قتال. تأتي الألعاب متعددة الاستخدامات على نطاق أوسع ؛ إنها جديرة بالتدريج ، حيث أن كل شخص لديه هواتف. إنه يدخل الأفراد في مشهد الألعاب المركّز ، ويدخل الأفراد في الرياضات الإلكترونية ".

باور رينجرز: ظهرت ليجاسي وارز في عام لاحق على التوالي في مسابقة Mobile Masters 2018 ، هذه المرة في سياتل

عادت اللعبة إلى Mobile Masters مؤخرًا ، هذه المرة في سياتل. علاوة على ذلك ، ومع ذلك ، فإن مجموعة اللاعبين الذين يتنافسون في التصفيات كانت أكبر بكثير ، قال كيم إن المناسبة شهدت قصصًا مماثلة. لم يكن حقا المشهود اللافتات ، واللاعبين ، أو الشخصيات esports صنعه. كانت حرب الوراثة لعبة يستطيع أي شخص يتمتع بالقدرات والممارسة أن يتغلب عليها.

وقال كيم "حققنا تطوراً كبيراً هذا العام ؛ فقد شاركنا 12000 لاعب في التصفيات". "في ضوء المدى الأوسع ، كان لدينا تشكيلة أكبر من الأفراد الذين يشاركون في كل مكان. نموذج واحد هو شخص واحد من كوريا الجنوبية يبلغ من العمر 19 عامًا ولم يطير أبدًا إلى خارج البلاد. تلقينا مكالمة من والدته:" طفلي من البديهي أن يذهب إلى سياتل من أجل شيء ما ، هل هذا حقيقي؟ لقد تم التأكيد عليها حقًا. لقد جاء أيضًا ، وربما كان أفضل لاعب. "

هذا هو المكان الذي يحتاجه كيم لأخذ اللعبة. يرى Legacy Wars رائدًا في الرياضات متعددة الاستخدامات ، ولعبة يمكن أن تكون جاهزة لجعل الرياضات الإلكترونية مفتوحة في كل مكان تدريجياً لمزيد من الأفراد. للبدء ، يفكر كيم في فتح القنوات عن طريق حمل اللعبة إلى مراحل مختلفة ، على سبيل المثال ، الدعم. على الرغم من حقيقة أن تعدد الأماكن يكمن في توفر الأماكن ، إلا أن سمعة ألعاب القتال القائمة على وحدة التحكم يمكن أن تساعد في إقراض الأصالة لما تفعله nWay بينما تعمل في الوقت نفسه على توسيع جاذبية اللعبة. علاوة على ذلك ، نظرًا للتكنولوجيا التي تعتمد عليها اللعبة ، بما في ذلك المراحل لن تؤذي أصول تحسين المجموعة على المدى الطويل.

وقال كيم: "إن ابتكاراتنا متعددة بالفعل". "هذا هو السبب الذي يجعلها قادرة على التخلص من التنوع ، في ضوء حقيقة أن هناك عددًا كبيرًا من أنظمة العمل ... أعتقد أن لدينا القدرة على التكيف على أساس أن تكنولوجيا الرعاية والدعم لدينا كبيرة جدًا. نحن يمكن أن ينتقل من شيء مثل ما لدينا جيدًا قائم على الاتصال ، إلى شيء يستند إلى وحدة تحكم ويتطلب أقل نشاطًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.