الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية تتميز اللعبة بإطار عمل لبناء القاعدة مثل أي شكل من أشكال لعبة Game of War

تتميز اللعبة بإطار عمل لبناء القاعدة مثل أي شكل من أشكال لعبة Game of War


 تتميز هذه اللعبة بإطار عمل لبناء القاعدة مثل أي شكل من أشكال لعبة Game of War ، تمامًا مثل أوضاع مختلفة تتوقعها من لعبة منهجية ، على سبيل المثال ، الشراكات ، PvP ووضع Alliance Wars للعام الحالي. والأهم من ذلك أن الاستوديو وضع الكثير من التشديد على إجراءاته الداخلية.

يقول سوينين: "لقد جعلنا اللعبة متجانسة للغاية". "تلعب غالبية ألعاب آر بي جي المتمردة موقفًا خاسرًا على حشد مقيد عمومًا - في الواقع ، على الأرجح أن ترسل لعبة أخرى ستحتاج إلى أخذ لاعبين من ألعاب مختلفة ، وهو أمر مزعج ومكلف.

"لقد احتجنا إلى صنع لعبة منفتحة وجذابة للغاية. من المرجح أن تمريننا التدريبي هو على الأرجح أطول تمرين تعليمي هناك ، وهو أمر غير عقلاني كما أشار المختصون المزعومون في هذا المجال. على أي حال ، جربنا كل شيء بقوة ، وقدم لنا اليقين وهذا هو الأسلوب الصحيح للقيام بذلك.

"أعتقد أن المؤامرة بأكملها من الامبراطوريات والألغاز هي عبارة عن آر بي جي على مستوى المقدمة. لقد أبقينا على الحافة منخفضة حقًا ، مع امتلاكنا الفوقية العميقة بشكل لا يصدق والكثير من أوضاع التفاعل المستمر في الحدث الذي ترغب في الذهاب فيه إلى أبعد من ذلك دريم لاند: لقد كان لدينا خيار للتغيير على عدد كبير من اللاعبين ، فإن عشاق آر بي جي الحاليين يحبونه - الأمر يتعلق بالزاوية الفاصلة التي تمثل التفاعل المستمر. "

يوضح التمرين التعليمي الذي تم استخلاصه بمفرده الأخطار التي كان Small Giant سعيدًا بتكوينها لبناء إمبراطوريات وألغاز كضربة ناجحة. نظرًا لمدى تنافس الألقاب على نظر الأفراد في الأدوات الذكية ، فإن طريقة التفكير الصحيحة والمجردة تدفع المهندسين إلى حملهم إلى اللعبة في أقرب فرصة ممكنة. هناك قدر كبير من التوجيه ، خاصة بالنسبة للأطر التي ربما يكون اللاعبون قد عاشوها في ألقاب مختلفة ، من المحتمل أن يمكّن المحو داخل الدقائق الأولى.

"من الواضح أن هذا كان ضغطًا ، لكننا جربنا هذا جيدًا" ، يوضح سوينين. "ما هو أكثر من ذلك ، أعتقد أنه مرتبط بالسرد ، وكيف نبتكر المجرى والحقيقة التي يتم بها كل شيء على التوالي. إنها ليست واحدة من تلك التدريبات التعليمية المرهقة. من الواضح أن عددًا قليلاً من الناس لن يعجبهم ذلك ، لكن التزامنا كانت نسبة كبيرة حتى يجب أن الأفراد مثل ذلك.

"يمكنك وضع مجموعة كبيرة من الفرضيات في ذهنك ، ومع ذلك تعتمد على الأرقام والاختبارات. هنا وهناك للعديد من الألعاب ، تعمل المنهجيات المختلفة ومن المهم أن تحافظ على نظرة مستقبلية. كمصممين ، نحن في بعض الوقت لدينا هذا الفكر المسبق لما ينجح وما لا ينجح ، ولكن لا ينبغي أن يكون لديك ذلك ، حاول أشياء مختلفة ، خاصةً إذا كانت الأرقام تكشف لك أن المنهجية السابقة لا تعمل.

يتابع قائلاً: "ولكن في الوقت نفسه هو مزيج من أن تكون رائعًا في العرض. في هذا اليوم وهذا العصر ، بغض النظر عما إذا كنت ستجعل اللعبة المثالية هناك ، فلن تطير بشكل طبيعي. هذا هو السبب الذي تحتاج إلى الحصول على كل واحدة من الاحتمالات وينتهي بشكل صحيح. الأخبار العاجلة بالنسبة لنا هي أننا بدأنا للتو في الكشف عما يحدث أسفل مدخل السوق. "

استحوذت العوالم والألغاز على متخصصين ماليين وعدد كبير من اللاعبين ، ومع ذلك فإن Soininen تثق في أنها بدأت للتو في "كشف ما هو تحتها"

إنها حقيقة مثبطة ، خاصة بالنسبة لاستوديوهات أصغر ثقة بأن الخيال والتطوير سيعوضان عن غياب خطة الإنفاق. لا يمكن إلا لخطة واحدة من كل شركة بدء محمولة غريبة أن تخطط لجذب متخصصين ماليين على نحو مماثل لدى Small Giant ، فلن يكون لديهم الخيار لتصنيع 'warchest' ، كما ألمح Soininen إليه ، من أجل وضع الموارد في العميل للحصول على إنتاجية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.