الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية Team17: الجميع يتوقع منا أن نشتري الكثير من الاستوديوهات

Team17: الجميع يتوقع منا أن نشتري الكثير من الاستوديوهات


Team17: الجميع يتوقع منا أن نشتري الكثير من الاستوديوهات

رئيسة ديبي بيستويك تبحث في مراقبة رغباتها بعد الاكتتاب العام الأولي لمنظمتها

Team17 لديه ميل معارضة إلى حد ما عن كونه يعرف باسم "منظمة الدود".

من منظور واحد ، هو مجرد خطأ لفترة أطول. على الرغم من أن الديدان في عام 2013 كانت أكبر مصدر للدخل في المنظمة على مسافة طويلة ، إلا أن الظروف أصبحت اليوم. الديدان لا تزال جديرة بالاهتمام كما كانت في أي وقت ، ولكن الهبوط من Escapists ، Overcooked ، Yooka-Laylee والباقي من الخارج مصممون الصندوق مع أساليب المنظمة لا يعتمدون مرة أخرى على مؤسسة واحدة. في الواقع ، فإن 50٪ من أعمال Team17 نشأت من امتلاك IP في عام 2017 ، والنصف الآخر نشأ من ألعاب خارجية قام بتوزيعها.

لكن في وقت واحد ، Team17 هي منظمة الديدان. يجعل اللعبة والمفتوحة يعرفون ذلك. تم توزيع المؤسسة من قبل العديد من المنظمات مع تقدم السنوات - المحيط ، Microprose ، Hasbro ، THQ ، Ubisoft ، Sega - ومع ذلك ، فقد كانت لعبة Team17 باستمرار. هذا الإقرار هو شيء وضعه الرئيس التنفيذي ديبي بيستويك في صلب أنشطة توزيع مؤسستها.

"إن مقياس الأفراد الذين لم يفهموا أننا منخرطون حتى مع Overcooked أو Yooka-Laylee ... هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون بها" ، أخبرنا Bestwick من مكتب التوزيع الموسع التابع لـ Team17 في نوتنغهام. "لا ينبغي أن يعني هذا أننا لا نستطيع أن نهتم بدرجة أقل بصورتنا. فكل ما في الأمر ، نظرًا لأنك مشتري ، هل تمانع حقًا من هو الموزع لـ X و Y و Z في لعبتك أو تراكم الموسيقى لديك؟ لا. يهمني الحرفي. ما نحاول القيام به هو وضعهم في الخط الأمامي.

"عندما بدأنا بصماتنا [في عام 2013] كان لدي حلم في أن أقوم بالتوزيع بطريقة مهندسة بالكامل ، في ضوء لقاءاتنا من العمل مع الموزعين على مدار العقد السابق. لقد دفعتني منهجية الحرفيين الأولى في مجال الموسيقى ، فضلت الطريقة التي عملت بها ZeniMax [الشركة الأم ل Bethesda] ، حيث تعمل كمظلة ، مع IP وصناع غير عاديين بموجب ذلك. نحن بحاجة إلى العمل مع أفضل المصممين الذين يمكنهم الاستفادة بأكبر قدر ممكن من أصولنا. "

حصل هذا الطموح على زيادة هائلة على مدار الشهرين الأخيرين بعد تعويم Team17 الفعال في بورصة لندن. يشير المشروع الجديد إلى أنه سيكون بإمكانه الآن توسيع الملكية الفكرية بشكل أساسي وتأمين المزيد من المنظمات والمؤسسات - تمامًا كما فعلت مع The Escapists ومهندسها Moldy Toof في عام 2016. بل إنه يمكن ، في فرصة الخروج عن الحاجة ، البدء في وضع الموارد في ألعاب AAA بدلاً من العناوين المستقلة التي تتمتع بخبرة عملية فيها.

يحرص مدير فريق Team17 Debbie Bestwick على شراء IP ، لكنه ليس الاهتمام الأساسي

وتقول بقوة: "ليس AAA شيئًا نحتاجه أو نراه". "واحد فشل في تلبية التوقعات عنصر AAA وكان لديك سنة رهيبة. هذا هو خطر شديد للغاية. طبيعة الألعاب باسمنا ... إنه شيء نسميه قسط خارج الصندوق. هذا هو السبب لدينا أكمل عدد كبير منها الآن سبعة أرقام. على أي حال ، نحن نقوم بذلك بطريقة عملية. لن ترانا نذهب إلى هناك ونحصل على 20 مليون جنيه إسترليني في أي وقت في المستقبل القريب. "

وتتابع قائلة: "تذكر أين بدأت على الأرجح أكبر عناوين IP في صناعتنا. لقد بدأ قطاع ضخم كاعبين غير عاديين مع مجموعات صغيرة. كان Tomb Raider عبارة عن تجمع صغير لأشخاص ليسوا بعيدين عنا في ديربي. رائع Theft Auto، Minecraft .. مجموعة صغيرة مرة أخرى ، هذا هو المكان الذي يبدأون فيه.

"نحن صانعو المحتوى ونساعد صانعي المواد الآخرين على صنع الألعاب وتصنيع المنظمات وإنشاء علامات تجارية طويلة المدى. لم يغير هذا الاكتتاب بشكل عام من هذا المنطلق. من الواضح أننا نفكر في تطوير المسافات الطويلة ، ولكننا نقوم بذلك في الطريقة الصحيحة بالنسبة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.