الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية يقول كيم ، إن حروب الميراث تعمل بشكل مثير للإعجاب في المنافسات الحية

يقول كيم ، إن حروب الميراث تعمل بشكل مثير للإعجاب في المنافسات الحية


يثق كيم في أن الآخرين سيحذون حذوه ، سواء من المحمولة إلى الراحة أو من الدعم إلى متعدد الاستخدامات. "الرياضات المتعددة الاستخدامات تحتاج إلى المزيد من الألعاب التي تركز على اللعب المتزامن. وبدونها ، لا يمكن مشاهدتها بشكل ممتع. Fortnite موجودة حاليًا على أجهزة محمولة ، وما هو غير عادي في Fortnite هو أنه شكل واحد ، متعدد المنصات. مما يعني أنه ينبغي تحديثها ببساطة هذا النموذج واحد ويعيش في جميع المراحل ، على النقيض من المنظمات المختلفة التي تحتاج إلى مجموعات منفصلة للأجهزة المحمولة والراحة والكمبيوتر والقيام بتحديثات منفصلة. "

يقول كيم ، إن حروب الميراث تعمل بشكل مثير للإعجاب في المنافسات الحية ، حيث أن مسرحيتها يسير بخطى سريعة ويخرج من انتصارات العجز أمر طبيعي

نظرًا لأن كل الأشياء متساوية ، فإن Kim مكرس لاستخدام Legacy Wars لتطوير الرياضات المحمولة بشكل صريح ، وهو ما يراه جانباً حيويًا في فتح الرياضات في كل مكان لمجموعة واسعة من المتفرجين. جزء من ذلك هو التوفيق الهائل للابتكار ، والذي يمكن أن يغير المنافسات من المناسبات الاجتماعية المعقدة ، الميسرة إلى لحظة ، على ما يبدو من المناسبات غير المقيدة.

وقال "بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والاطباق الإلكترونية ، يجب أن يكون هناك إعداد". "يجب أن يكون هناك مشهد تم إعداده بجهاز كمبيوتر أو دعم. سواء كان الأمر كذلك ، مع الرياضات المتعددة الاستخدامات ، يمكن أن يكون أي مشهد مكانًا للتنافس. وهذا يعني أننا نستطيع دمج قدر كبير من المناسبات المنفصلة مع المناسبات المادية الأخرى أحد النماذج هو أننا انضممنا إلى فريق NBA Celtics في مباراة فاصلة. وفي نهاية الشوط الأول ، أكملوا إعلانًا: "حسنًا للجميع ، ألعب Legacy Wars وسيحصل البطل على قسيمة هدايا". لذلك يمكن للجميع في الساحة أن يتنافسوا ، حيث يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء مثل تلك التي تمضي قدماً ، مما يعزز فرصة منفصلة مع تحدي اللعبة ، وهذا شيء يمكننا القيام به فقط مع الرياضات الإلكترونية المحمولة. "

الجزء الآخر هو ، كما أشار كيم مرارًا وتكرارًا ، الانفتاح. تعد المسابقات ، مثل Mobile Masters ، أسلوبًا واسع النطاق لإثبات أنه يمكن للاعبين ربط حزام الأمان والنجاح بشكل كبير ، ولكن الألعاب الرياضية ليست مجرد أن تكون بطلاً في شيء ما. يعتبر كيم أن هذا الأسلوب متعدد الاستخدامات كنهج للترحيب بالمزيد من الأفراد الذين يتعاملون معهم ، ولكن بالإضافة إلى التأليف الذاتي أو المشاهدة أو حتى مجرد الحديث عن الرياضات الإلكترونية.

"المحمولة هي عن التوافر. كل شخص لديه هاتف. ونتيجة لهذا التنوع ، يمكن للعديد من الأفراد الدخول إليه وإعطائه فرصة مباشرة. يمكن لأي شخص أن يشبه" مرحبًا ألعب هذه اللعبة ، هل أنت بحاجة إلى تجربتها؟ ' لديهم هاتف ، حتى يتمكنوا من تجربته ، ومن غير المرجح أن يعجبوا به عندما يعودون إلى منازلهم ، يمكنهم إعطائه فرصة مطمئنة ، حيث أصبح عدد متزايد من الألعاب متعدد المنصات ، ويقفز عدد متزايد من الألعاب على الأجهزة المحمولة ، سيكون لدينا عدد متزايد من الأفراد المشاركين.

"كرة القدم هائلة على الساحة العالمية حيث إنك ببساطة بحاجة إلى كرة. إنها طبيعية للغاية. يمكن لأي شخص لعب كرة القدم. هذا التوافر يجعله ضخمًا. يمكنك أن تكون لاعبًا بسيطًا ، لكن هناك تمييز في الحدث الذي لعبت فيه حقًا لعبة أو لا عندما تشاهدها ، وعلى الأرجح ألا تشاهدها مطلقًا ، فمن غير المقبول أن تشاهدها ، لذا أعتقد أن الرياضات متعددة الاستخدامات ستزداد وأكبر لسبب مشابه. بناء الأنابيب في جعل الأفراد يهتمون بالعدوانية ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.