الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية ستمكّن تكهنات Netease بقيمة 50 مليون دولار "غير محتمل"

ستمكّن تكهنات Netease بقيمة 50 مليون دولار "غير محتمل"


ستمكّن تكهنات Netease بقيمة 50 مليون دولار "غير محتمل" من الاعتراف بحلم "صناعة ألعاب تريليون دولار"

تحولت نيتياس ، شركة توزيع الألعاب الصينية المهمة ، إلى أحدث منظمة لوضع الموارد في موقع "غير محتمل" ، وهي شركة ناشئة في لندن تسعى إلى زعزعة الأعمال التجارية من خلال ابتكارها SpatialOS المبتكر.

قدم نيتياس 50 مليون دولار في عروض جديدة غير محتملة ، مثلما اشترى بعض العروض الحالية ، مما أعطى goliath الصينية حصة ضئيلة في المنظمة. ويستمر ذلك من خلال ارتباط بين الشركتين الذي تم الإبلاغ عنه في فبراير ، والذي سيشهد استخدام Netease SpatialOS للتحكم في الألعاب المستقبلية وتمكين غير محتمل لفتح مكتب صيني.

SpatialOS هي مرحلة حسابية متفرقة تمكن الاستجمام المعقدة بشكل لا يمكن تصوره. من حيث تقدم الألعاب ، يُمكن هذا الاستوديوهات من صنع أكوان أكبر مما يمكنها ببساطة باستخدام محرك ألعاب وضمان الثبات على هذا العالم. على فرصة أن يقوم اللاعب بتقطيع شجرة ، سيبقى محطماً إلى الأبد.

في حديثه إلى GamesIndustry ، يقول هيرمان نارولا ، الرئيس التنفيذي للشركة ، إن تكهنات نيتياس "خرجت عن الخفاش في المناقشة" بالنسبة للمؤسسة التي تم الإبلاغ عنها وستكون مفيدة في اتباع منهجية "إشببل" لنقل التكنولوجيا إلى المهندسين الصينيين والآسيويين.

"إنها مصلحة أقلية صغيرة في المنظمة ، ومع ذلك فهي بالغة الأهمية في ضوء حقيقة أننا نحاول توسيع مجموعة شركاءنا لتطويق آسيا بشكل أكثر ملاءمة ، لا سيما الصين نظرًا لأنها أكبر معرض للألعاب على يوضح هذا الكوكب.

"لقد وصلنا إلى نقطة مؤخرًا تطورت فيها ابتكاراتنا إلى النقطة التي نشعر فيها بالرضا وكانت آسرة حقًا مع المصممين المتميزين مثل Netease. لقد سررنا وسرنا إلى حد كبير أنهم [تم تشجيعهم حقًا على ابتكارنا".

والحق يقال ، إن Improbable تقوم بالتسجيل في الوقت الحالي لمزيد من الموظفين لإدارة المكتب الصيني الجديد وذلك على الأرجح لمساعدة مهندسي الألعاب في المنطقة الذين يرغبون في تجميع ألعابهم على SpatialOS. سوف يملأ هذا الفرع بالمثل موطئ قدم لآسيا عمومًا ، مع إمكانية وصول سريع إلى الاستوديوهات في الدول المجاورة أيضًا.

وبالمثل يقبل Narula أن هذا سيكون ذا فائدة كبيرة للمصممين الأقرب إلى المنزل.

"سيكون هائلاً" ، كما يقول. "في حال كنت مطورًا صغيرًا غير عادي في المملكة المتحدة ، فمن المحتمل أن تنقل ألعابك علينا ومن المحتمل أن تصل إلى الأسواق الصينية من خلال جمعيات أيضًا ، الأمر الذي ينشط كثيرًا. وجود قرب من هناك ولديك خيار للإشارة يمكننا أن نعمل في آسيا ويمكننا أن نعمل كلنا كمرحلة ، وأعتقد أن ذلك يجعلنا متينين بشكل كبير وموثوقين للمهندسين.

"بالإضافة إلى وجود منظمة بهذا الحجم ... لدى نيتياس عدد كبير من المصممين الذين يصممون ألعابًا تخدم عددًا لا يحصى من العملاء. إنه أمر شاق الآن بالنسبة للمهندس أن يتجول في المكاني والدولة ،" كما تعلمون ، إنه أمر رائع لكن قم بالانتظار حتى يقوم شخص حقيقي باستخدامه ". يوجد عدد قليل جدًا من الأفراد الحقيقيين أكثر من Netease".

في المستقبل غير البعيد ، ستعلن نيتياس العنوان الرئيسي الذي تغذيه SpatialOS ، وكما هو الحال مع كل شريك من شركائها ، تعمل Improbable بشكل وثيق مع الشركة لضمان حصولها على مكافآت هذا الابتكار.

يقول نارولا: "إنها حيوية للغاية بالنسبة لنا لأنها غير عادية بالمقارنة مع مصممي الألعاب الأخرى على شبكة الإنترنت على هذا الكوكب". "لديهم عدد كبير من العملاء. قد لا يدرك نفس العدد من الأفراد في الشركة اسمهم تمامًا مثل تينسنت ، الذي يعمل في سوق مماثل ، ولكن قدرتهم على التصميم من الدرجة الأولى وجعلهم كعميل ينشطون بشكل لا يصدق. نحن الآن نحصل على مدخلات رائعة ونشارك في بعض العناصر الرائعة. "

إنها التكهنات المهمة الرئيسية التي حصلت عليها المنظمة منذ جولة دعم الفئة ب البالغة قيمتها 502 مليون دولار منذ عام ، وهو إنجاز وضعه "غير محتمل" مدى الحياة ، ويقدر المنظمة بمبلغ مليار دولار. وتقول الشركة إن هذا الترتيب أدى إلى "زيادة حرجة في تقييمنا".

تستوعب GamesIndustry المبلغ الذي ساهم به Netease بشكل عرضي على كل من العروض الجديدة والحالية وقد تحقق من حصة أصغر مما كانت ستحصل عليه في جولة 2017 ، مما يشير إلى أن قيمة Improbable قد توسعت بشكل كبير من تلك النقطة إلى الأمام. والحق يقال ، إنه من المفهوم بشكل موثوق أنه قد تضاعف في الأشهر الـ 14 السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.