الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية لأي سبب تحسن؟

لأي سبب تحسن؟


لأي سبب تحسن؟

يتبع معامل BD Caps التابع لشركة BD Labs اتجاهات العمل التي حولت خصائص الاسم الضخمة من علامة إشعار إلى توسّع محترم

من خلال فترة عمله في ألعاب الكمبيوتر المصرح بها ، رأى رئيس BDLabs ، مارك كابلان ، أفضل وأروع ما يمكن أن تقدمه رابطة العلامة التجارية الشهيرة ومهندس الألعاب. عندما بدأ مجموعة فوكس للترخيص والتسويق في عام 1993 ، كانت المنظمة تتراجع ببساطة عن مدى عامين ، حيث قدمت ما لا يقل عن ثماني ألعاب سمبسنز معتمدة. في مرحلة مبكرة من مهنته ، تعامل مع تعهدات اللعبة المعتمدة والتي كانت خاصة في جميع أنحاء محترمة (الغريبة مقابل بريداتور على أتاري جاكوار) وتلك التي كانت ... أقل من ذلك (الرجال البيض لا يمكن القفز على أتاري جاكوار) .

في حديث مع GamesIndustry في الآونة الأخيرة ، قال كابلان إن النوع السابق من المهمة المأذون بها قد تحول إلى أنه لا يمكن إنكاره بشكل أساسي في العمل. من المحتمل أن تكون أفضل المؤسسات في مجال الألعاب حاليًا مهام معتمدة ، بغض النظر عما إذا كانت لعبة Batman أو Star Wars أو Lord of the Rings أو The Walking Dead أو Spider-Man. إن التراخيص الضخمة لا تشكل أبدًا تحذيرًا للمشترين من أنهم كانوا لفترة طويلة جدًا قبل ذلك.

وقال كابلان: "بحلول ذلك الوقت ، اعتُبر نشاط الألعاب بمثابة اهتمام جانبي للأفراد ، كما أود أن أفكر". "علاوة على ذلك ، أعتقد أن صانعي اللعبة ورؤساءها وصناعها لعبوا دورًا شديد التباين في أعمال اللعبة في هذه المرحلة." كريمة ، إنها منطقة أخرى يمكن أن يرسم فيها الأطفال شخصياتي ". لكنهم لم يلاحظوا عمومًا تقدير الشبكة في تلك الأيام ، وأعتقد الآن أن كل شيء قد انقلب على جانبه ، إنه كل واحد من التطور المتسق بقدر ما ذهب إليه المشجعون ، وفي حالة قيامك برعاية في الألعاب التي يتم إجراؤها الآن ، هناك إدراك أساسي بشكل كبير من المتسوق ؛ ويتوقعون أن تكون المباراة مواجهة مذهلة. "

شهدت كابلان تلك التصرفات تتغير باستمرار. بعد عامين في Fox ، ارتد إلى Sony Pictures Entertainment حيث ساعد في إنتاج ألعاب لأسماء ضخمة مثل Spider-Man و Ghostbusters و The Smurfs. نحو جزء من عقد العقد الممتد هناك ، كان كابلان نائب الرئيس الأول للمشترين في جميع أنحاء العالم ومسؤولاً عن أي شيء آخر يتجاوز تصاريح اللعبة.

وعلى الرغم من ذلك ، فإن هذا الإرسال الأكثر شمولاً قد أزاله بالمثل من العمل مع مهندسي وموزعي الألعاب ، وهي أرض كان بها وبسعادة في ذلك كانت إضافة إلى ذلك حيث اعتقد أن لديه أكثر ما يقدمه. حتى سنتين أو ثلاث سنوات ، غادر للانضمام إلى BDLabs. تتقاضى نفسها كمنظمة تقدم أعمال التسلية في جميع أنحاء العالم ، ولكن بعبارات واضحة ، الكثير من أعمالها تشمل ربط أصحاب الملكية الفكرية وتفويض المتعاونين ، بغض النظر عما إذا كانت تساعد Guns of Boom designer Game Insight على اكتشاف عناوين IP لاستخدامها في الألعاب أو العمل مع لعبة تنظيم Spin Master لجلب واحدة من العلامات التجارية مركز للألعاب.

فما الذي حدث لتحسين الألعاب المصرح بها؟ هناك أمران ، وليس كل واحد منهم ينظر إليه على أنه تحسينات إيجابية.

وقال كابلان "مع تقدم أعمال الدعم ، توسعت تكاليف التحسن وتطور عامل الخطر". "إن حساب إحدى الألعاب ، والرجوع إلى التسعينات ، هو مبلغ كبير ليس بالضبط حساب لعبة خلال 2000 ، عندما كانت خطط الإنفاق على التقدم تتجاوز 10 ملايين دولار ، وأكثر من 20 مليون دولار ... تحولت التراخيص بشكل مفرط غير آمنة من جانب الدعم لتدفق كل التقدم وعرض الدولارات ".

مع شراء أكبر في المطلوبة ، انخفض حجم المشاريع المصرح به. ومع ذلك ، كان هناك ببساطة ما يكفي من الألعاب المصرح بها الضخمة التي نفذت وشرعت تلك الخطط المتصاعدة للإنفاق التي بدأ صناع السينما والتلفزيون اعتبارها ألعاباً مهمة تستحق وقتهم وتكهناتهم. أخذ Caplan رصاصة على اثنين من هؤلاء ، على غرار ألعاب Spider-Man التي تعتمد على مجموعة من ثلاث تحركات توبي Maguire باعتباره الزاحف المقسم. مباشرة من البداية المبكرة مع تعديل فيلم 2002 ، شعرت بالصدمة لكابلان بالطريقة التي احتاج بها المنتجون للمشاركة في هذا الإجراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.