الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية كل الأشياء في الاعتبار ، لم يكن لدينا تلك الخطة الترويجية

كل الأشياء في الاعتبار ، لم يكن لدينا تلك الخطة الترويجية


"كل الأشياء في الاعتبار ، لم يكن لدينا تلك الخطة الترويجية" ، تقول سوينين. "لقد كنا حقًا في هذا المأزق ، ولم يكن لدينا تدابير هائلة من المال. لقد عملنا في الواقع لمعرفة ما إذا كانت الأرقام صحيحة بشكل صحيح. وعلى الأرجح أن الأرقام ليست منطقية فيما يتعلق بالصيانة و نقود ، كنا نتوقع إعدام هذا الطفل بسرعة لذلك على الرغم من كل شيء كان لدينا رصاصة واحدة تدريجيا ، يجب أن تكون حقا أكثر من الأرقام ".

تحث سوينين الاستوديوهات على تصنيع نموذج أساسي للترويج ومحاولة اكتشاف الاستراتيجيات والتصميمات التي تعمل بشكل أفضل. سيُظهر اختبار القنوات المختلفة نوع الاهتمام الذي يمكنك زيادته من خلال أشياء مثل Facebook. هذا ، يحذر الرئيس التنفيذي ، يتطلب إنفاق حد أدنى من النفقات ، لكن اختلاق هذا النموذج أمر أساسي.

"أنت بحاجة إلى إدراك تقديرك لمدى الحياة مقابل تكلفة التأمين: على فرصة الخروج التي تحصل فيها على مبلغ محدد في الحصول على العميل ، هذا هو معدل التحول ، وعليك أن تدرك مدى السرعة التي سوف تكون قادرة على التقاط هذا المبلغ من هذا المرافق. من العملاء - هناك مهلة ، لذلك يجب أن تفهم "، يقول. "ومع ذلك ، هذا هو الشيء الذي فعلناه لتصنيع النموذج.

"كانت إحدى أكثر المناطق إثارة للمشاكل هي تصميمات التصميمات الصحيحة ، ومحاولة إثارة حساب Facebook والحصول على الإطار بأكمله للعمل بطريقة مثالية - لقد تطلب الأمر بعض الاستثمار قبل أن نصل إلى مستوى لائق إلى حد ما ، وهذا أعطانا اليقين لقد أدركنا أننا كنا نتقدم بشكل جيد ، ومن المحتمل أن الأمر استغرقنا نصف عام للوصول إلى هذا المستوى ، وفي هذه المرحلة كانت اللعبة جاهزة بشكل أساسي. "

يعد إعداد نموذج العرض أثناء تطوير اللعبة أمرًا أساسيًا لإعداد المتخصصين الماليين. في الوقت الذي جمعت فيه Small Giant مبلغًا قدره 6 ملايين دولار في جولة تمويل مبكرة ، استخدمت القياسات وخطة العمل التي رتبتها لإظهار مدى قدرتها على الأداء بمضاربة أكبر.

"يجب أن تكون حقيقيًا بلا رحمة فيما يتعلق بالأشياء ، وعليك أن تدرك أنه يجب أن يتم التغلب عليها" ، يحذر سوينين. "أنت بحاجة إلى رسم صورة معقولة للأخصائيين الماليين. لقد ذكرنا ،" لدينا لعبة لائقة وقياسات رائعة ، لقد بدأنا في كشف ما هو موجود هنا بعد ، لكن هذه هي المنطقة التي نحتاج إلى المال أو المساعدة فيها. "عند إعادة فرز الأصوات لهذه القصة ، يجعلك متينًا للغاية ، بدلاً من المرور بوقتك على الأرض في محاولة للهروب في طريقك ، ورسم صورة جميلة جدًا. "

مع تسخير الإمبراطوريات والألغاز حاليًا ، تقوم Small Giant بزيادة الرقاقة في لعبتها اللاحقة. بينما لا يمكن لـ Soininen أن تكشف لنا أي شيء عن ذلك ، فإنه يكشف أن المشروع موجود حاليًا في اختبار للمشترين في وقت مبكر وقد يكون مستعدًا لإرسال دقيق في المستقبل غير البعيد.

ومع ذلك ، فهو يركز على أن 90 في المائة من مساعي الاستوديو تتمحور حول دليل اللعبة الرائدة. في الآونة الأخيرة شملت Alliance Wars ، على سبيل المثال ، "شهدت ترقيات وحشية في مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بنا" وسارع الاستوديو بالتحقيق في هذا الأمر بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مستويات جديدة وأساطير جديدة وأنماط تفاعلية جديدة جارية للحفاظ على اتصال العديد من اللاعبين بأقصى قدر ممكن.

يقول: "لدينا أساسًا تقدم مستمر للمناسبات والتدريبات والرحلات للحفاظ على اللعبة جديدة". "لا يوجد أي دافع وراء عدم قدرة هذه اللعبة على توقع متوسط ​​العمر المتوقع من خمس إلى ثماني سنوات."

يبدو الأمر كما لو أن Empires and Puzzles قد تتطور لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية في الألعاب المحمولة ، وسيؤدي ذلك إلى توفير المزيد من الأصول في الاستوديو. Desp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.