الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية حالة العمل لأجهزة إكس بوكس ​​تتدفق

حالة العمل لأجهزة إكس بوكس ​​تتدفق


حالة العمل لأجهزة إكس بوكس ​​تتدفق

قد تستكشف Microsoft طرقًا مختلفة فيما يتعلق بالتدفق كخيار للمساواة الكاملة في عصر Xbox وحتى عصره القادم - تظل علامات الاستفهام أكثر من التقنية ، لكن حالة العمل سليمة

لا يزال أمامنا طريق طويل بعيدًا عن وجود خيار لمناقشة عصر معدات الراحة في العصر الحديث والقادم في أي شيء يتحرك نحو شروط صلبة - ولكن كل قطرة جديدة من البيانات أو الحديث الذي يشق طريقه إلى القرائن البرية بشكل قاطع في وظيفة أكثر تركيزًا بشكل كبير على الابتكار الذي يتدفق في اللعبة عندما تكون وحدات التحكم الجديدة في فترة طويلة تدوم لمدة عامين أو ثلاثة أعوام.

في حين أن تسرب اللعبة في العصر الحالي كان بشكل خاص مثالًا على "كريمة ، مرحبًا ، فنحن نفعل ذلك أيضًا" ، يبدو أن الحافة المتطورة جاهزة لتكون المكان الذي يطمئن فيه المنتجون إلى جعل اللعبة تتدفق إلى خيار المساواة الكاملة عن طريق حيازة الراحة العادية. والهدف ، على ما يبدو ، هو تحقيق الحد الأدنى من المبلغ من خلال هذه المنهجية التي ستمكن بعض العمر المطمئن في المستقبل من الانتقال تمامًا إلى نموذج عميل ضئيل.

أحدث ثرثرة في مواكبة هذا النمط هو تقرير Thurrott المنتشر عمومًا منذ وقت ليس ببعيد ، والذي أوصى بأمرين رئيسيين فيما يتعلق بخطط Microsoft المتطورة. حالًا ، باتت المنظمة قد اكتشفت إجابة متخصصة لبعض مشكلات التباطؤ ، بما في ذلك تشغيل "قطع" منخفض للعبة على معدات الجوار ، والباقي في سحابة Azure. ما هو أكثر من ذلك ، أنه سيستفيد من ذلك عن طريق دفع اثنين من أجهزة إكس بوكس ​​المتطورة ، واحدة منها ستكون أقل تكلفة مجرد أداة gushing فقط. جزء أساسي من هذه المنهجية ، والذي يرتبط تمامًا بإمكانية أن يكون هذا خيارًا للمساواة الكاملة ، هو أن كافة عناوين Xbox المتطورة سوف تتحول إلى أي أداة. أجهزة إكس بوكس ​​غير المتدفقة ستكون معدات أكثر تكلفة بكثير لكنها ستلعب ألعاب لا يمكن تمييزها من صندوق الانسكاب.

قد يكون الجزء الميكانيكي من هذه القيل والقال هو المبالغة في تقدم Microsoft إلى حد ما. هناك مجموعة من الأشياء الحادة التي يمكن تصورها والتي تقلل من وجهة نظر السكون في الإراقة ، وبعضها أكثر إثارة للقلق من الآخرين ، ولكن بغض النظر عما إذا كانت Microsoft قد سادت فيما يتعلق ببعض الأشياء المزعجة ، فهناك نقاط صعبة للغاية فيما يتعلق بما يمكن زراعتها.

أخيرًا ، بغض النظر عن طريقة التعامل مع الحي الذي تقوم به ، يجب أن تنعكس معلومات العميل على المدى الطويل في شاشة عالية الأهداف ، والتي تتطلب نزهة مستديرة إلى الخادم. يمكن للإدارات السحابية أن تحقق العديد من الأشياء الجديرة بالملاحظة ، لكن قوانين التقيد بالسببية (وعلوم المواد) ليست في مجموعتها. يمكن أن تقوم اللعبة "المقطوعة" التي يتم تشغيلها على أحد العملاء المجاورين ببعض الأشياء لجعل إطار العمل متفوقًا على أي شيء آخر يتدفق من إطار عمل آخر حتى رأينا حتى هذه المرحلة ، إلا أنه سيعتمد في الوقت الحالي على نظام ثابت وأعلى درجة الشروط إلى درجة أن العديد من الجمعيات ذات النطاق العريض المشتري سوف معركة مع.

الجانب التجاري لما هو مقترح ، ثم مرة أخرى ، رائع ويبدو أنه من الممكن تصوره. ليس الأمر ببساطة أن شركة Microsoft تحتاج إلى دفع عملاء Xbox نحو مستقبل متدفق محتمل ، فهي تتعامل أيضًا مع النظام الأكثر حرجًا لتحويل المؤسسة إلى جزء من إعلانات المرحلة الأكثر شمولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.