الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية بالنظر إلى رؤية الأشياء القادمة من Xbox والتي يبدو أن Microsoft قد صاغتها من الداخل

بالنظر إلى رؤية الأشياء القادمة من Xbox والتي يبدو أن Microsoft قد صاغتها من الداخل


على الأرجح أن نقبل - كما يبدو الآن بديهيًا للغاية - أن لعب Microsoft لعناصر Xbox وحتى عصرها القادم سيكون نوعًا من فكرة "Xbox Anywhere" ، حيث أي أداة Windows أساسًا - وربما حتى الأدوات غير التابعة لـ Windows - من المرجح أن تستمر كنافذة في مكتبة ألعاب Xbox الخاصة بك ، في هذه المرحلة ، يمثل الحد الأدنى من الجهد الذي يسرب منه Xbox امتدادًا رائعًا لهذا النظام البيولوجي. من الحالات التي لا تكلف تمامًا دعم Xbox الكامل بالوقود ، ولكنها تُظهر فكرة Xbox Anywhere بأفضل طريقة ممكنة تمامًا - مع معدات غير مألوفة لتحسين المعرفة المتسربة ، ووحدة تحكم Xbox المناسبة للتجول بها - ستكون أداة مستوى مرور مثالية ونموذج لتقدير ما تعلن عنه المؤسسة.

في الواقع ، عندما تفكر في إمكانية وجود أجهزة إكس بوكس ​​التالية لأطفال رقيقين متمركزين في هذه الشروط الخاصة ، تبدأ الفكرة نفسها في التعرف عليها بشكل غريب. ينبع شعور التاريخ الذي يعيد نفسه من ذاكرتك المتناقصة من تلفزيون PS Vita المحكوم عليه من سوني ، والذي ، مع الأسف على الرغم من أنه كان اقتصاديًا ، فقد وصل إلى أعداد هائلة من الملاحظات المعقولة التي لا يمكن تمييزها من الإطار الذي من المحتمل أن تزيد Microsoft.

كان Vita TV أساسًا وسيلة راحة تهدف إلى منحك فرصة للوصول إلى PS Now بالإضافة إلى لعب بعض الألعاب الأقل طلبًا (على سبيل المثال ، عناوين PS Vita) محليًا. من المؤكد أن خيبة أمل هذه الأداة ليست انعكاسًا هائلاً على إمكانية وجود وحدة تحكم لتدفق Xbox ؛ من غير المرجح أن يكون أي شيء رائع للتأمل في ما قد يحدث لتلفزيون Vita إذا كان PS Now مرحلة تطوير ضخمة ، حيث كانت Sony تضع ثقلها الكبير. كما يبدو ، كان PS Now في مراحله الأولى (ويبقى بشكل خاص مشروعًا جانبيًا) ، ولم يكن هناك مساحة عامة في النظام البيولوجي لـ Vita TV. من المحتمل أن تكون الظروف الأساسية لإحدى أدوات Xbox المنسكبة مختلفة تمامًا.

إن المخاطر هنا ، سواء كانت كذلك ، جديرة بالملاحظة. سيكون هناك تحد كبير في عرض العملاء العاديين على التمييز الحقيقي بين صندوق انسكاب متواضع وراحة باهظة الثمن تلعب على ما يبدو ألعابًا مماثلة. إن USP في صندوق التدفّق هو أنه يلعب ألعابًا كاملة الجودة ، مما سيجعل من الصعب استنباط الترويج الذي يدفع بشكلٍ كافٍ أن USP يوضّح التمييز بشكل إضافي.

ينبغي العناية بالمتسوقين الذين ينتهي بهم المطاف من المشاركة الفظيعة في صندوق الانسكاب باستخدام قفازات الأطفال ؛ كيف تعمل تجربة إدارة العميل لشخص ما حصل على إحدى هذه الأدوات ، وبعد ذلك وجد أن ارتباط النطاق العريض الخاص بهم لم يكن قادرًا على تدفق اللعبة بشكل رائع سيكون ذا أهمية كبيرة لماركة Xbox بشكل عام. قد يكون هناك نوع من عدم طرح الأسئلة ، والحد الأقصى للخصم عند استبدال صندوق انسكاب من أجل راحة "مشروعة" أفضل طريقة لإقلاع قدر كبير من الاهتمام السلبي والتشاؤم حول العلامة التجارية إلى حد كبير إذا تم إرسال هذه الأدوات واحد بجانب الآخر.

هناك استفسارات مختلفة أثيرت أيضا. وأتساءل ، على سبيل المثال ، إذا كان احتمال وجود قاعدة كود "مجزأة" تدير جزءًا من اللعبة على صندوق التدفّق هو بلا شك ، ما مقدار التقدم الذي سيشمله ذلك. يبدو أنه سيكون من غير التقديري المساعدة في ذلك لأي لعبة تحتاج إلى إرسالها على Xbox. قد تساعد أجهزة التطوير المتقدمة الماكرة للغاية ، ومع ذلك ، فإنها ستكون عاملاً يتذكره المصممون (وخاصة المهندسين الصغار) عند اختيار المراحل الموضوعية.

بالنظر إلى رؤية الأشياء القادمة من Xbox والتي يبدو أن Microsoft قد صاغتها من الداخل ، فهناك حجة قوية في هذا المجال تتمثل في الطريقة التي يهتم بها Xbox التالي بالأعمال. ومع ذلك ، على الرغم من المغامرة خارج الاستفسار الشائك حول ما إذا كانت اللعبة تتدفق في المستقبل بشكل جيد لأي شخص أو صناعة أو عميل ، فإن الصعوبات الميكانيكية والترويجية لهذه المنهجية جديرة بالملاحظة. لن نعرف لفترة طويلة ما إذا كان الحديث صحيحًا أم لا ، بغض النظر عما إذا كان تفكيرًا قد خرج عن مايكروسوفت نفسها كحالة اختبار - ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يكون الأمر كذلك ، فإنه سيوصي بتعهد بالامتداد من مايكروسوفت سوف تميز حقا مستقبل المنظمة كحامل مرحلة الألعاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.