الاثنين، 19 أغسطس 2019

الرئيسية الصيد 22: "لقد خرجنا من ألعاب فظيعة من قبل ... أفضل ألا أفعل ذلك بعد الآن"

الصيد 22: "لقد خرجنا من ألعاب فظيعة من قبل ... أفضل ألا أفعل ذلك بعد الآن"


الصيد 22: "لقد خرجنا من ألعاب فظيعة من قبل ... أفضل ألا أفعل ذلك بعد الآن"

فريدريك ويستر حول تكيف Paradox لـ GaaS ، ولماذا يفترض أن Crusader Kings 3 لا مفر منه ، وما يحدث مع White Wolf RPGs

بعد أسبوع من الآن ، ستحصل Paradox Interactive على مدير تنفيذي آخر دون سابقة لمدة 10 سنوات تقريبًا. في أي حال ، فإن القول بأن الفرد الذي يحل محل فردريك ويستر "جديد" على Paradox سيكون بعيدًا جدًا عن الواقع.

على الرغم من حقيقة أن Ebba Ljungerud ستكون جديدة على جيش المشجعين السويدي المتطور لدى الموزع السويدي ، إلا أنها كانت فردًا في مجلس إدارتها خلال السنوات الأربع الماضية. إنها ، على حد قول الحقيقة ، تعرف شخصياً على Paradox ، حيث يجب أن تذهب ، وإلى أي مدى وصل الأمر.

عندما التقينا Ljungerud في PDXCon منذ وقت ليس ببعيد ، حصلنا على بعض المعلومات حول التقدم الذي وجدته في ذلك الوقت ، والمناطق التي كانت Paradox فيها تفتقد للعلامة ، والتي تميل إليها منذ ذلك الحين.

"في الواقع ، هناك قدر كبير من الأشياء" ، قالت. "إحدى الطرق الرئيسية التي أظهرت بها علامات التحسن هي الإشارة إلى عدم وجود سابق ؛ وجود نقاط التفتيش التي لا لبس فيها. كانت هناك لعبة تسمى Runemaster ، وقد تجاوزناها إلى نقطة اللاعودة - بعد نقطة اللاعودة - ونواجه الاختبار هذا الإجراء ، اكتشفت المجموعة بأكملها أنه من الأفضل للجميع التخلي عن هذه الأشياء مبكرًا.

"علينا أن نعترف أنه ، في فرصة غير متوقعة أن نبدأ عشر تعهدات ، من المفترض أن يتم طرح أربعة منها. ليس لدي فكرة ضبابية حول الأرقام الدقيقة ، لكن من الواضح أن هذه ليست خيبة أمل كمنظمة وهي ليست سوى خيبة أمل بالنسبة للأفراد الذين أخذوا النار عليها ؛ إنها جزء من إجراءاتنا الآن. "

كان هذا الأمر واضحًا في العناصر التي ظهر عليها Paradox للصحافة في PDXCon: لعبتان جديدتان تمامًا ، ولكن هناك أربع حزم تطوير للألقاب الحالية ، واحدة منها دفعت الجزء الأكبر قبل 10 سنوات. كان واضحًا أيضًا في نتائجها النقدية للربع الأول ، حيث زادت الفوائد تقريبًا بشكل ملحوظ مقارنة بالعام السابق بغض النظر عن مجرد لعبة انفرادية جديدة. الألعاب الأقل لا تعني قدرًا أقل من المال عندما يعني ذلك صنع المزيد من الرهانات الرائعة.

"نحن ندرك أن لدينا مقياس محدد للدخل من ما نقوم به حتى الآن والأفراد الذين يلجئون إلينا" ، اعترف فريد ويستر عندما تحدثنا معه في وقت لاحق من ذلك اليوم المماثل. "سواء كان الأمر كذلك ، فإنه يضع وزنًا كبيرًا على المجموعات لإيصال مادة ممتازة ، في مثل هذه الحالة أننا لا نشتريها حينها. لدينا عملاء أذكياء ، ويدركون ما يحصلون عليه من أجل السيولة النقدية.

"من منظور لدينا عملاء يطلبون الكثير. ثم مرة أخرى ، هم على استعداد للدفع إذا كان رائعًا. إنه تكافؤ لائق ؛ يجب أن نكون ببساطة على جانبنا الصحيح."

يبقى الصليبيون الملوك 2 بارزين حتى بعد مرور ست سنوات على الإرسال ، ولكن هل حان الوقت لتنشيط؟

بينما يستعد ويستر للتقدم في وظيفة أخرى - سيتم التحقيق في نقاط الاهتمام الخاصة بها في مقال بعد أسبوع واحد من الآن - من شأن أي شخص معقول أن يوافق على أن بارادوكس لم تكن أبدًا في رفاهية. إنها تفرج عن ألعاب أفضل ، مع نوع من الطلب طويل الذيل الذي سيذبحه معظم الموزعين. في وقت يتسم بالألعاب كإدارة ، توصلت Paradox إلى كيفية جعلها مماثلة تمامًا للهيكل ، ولكن بالنسبة للألعاب الممتازة والإضافات المدفوعة.

وقال ويستر: "إنها تشبه ألعابنا كإدارة ، لكنها تقديرية على نحو متزايد". "نحن لا نقتل اللعبة في حالة عدم لعبك لها. يمكنك في الوقت الحالي الوصول إلى كل شيء بغض النظر عن ذلك ، ونحن نقدم الكثير من التحديثات المجانية بالقرب من التحديثات المدفوعة أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.